الأن أستخدمي كوبون " مكياجي" مع خصم 10% بحد أعلى 150 ريال خصم على جميع منتجات المكياج, وايضاً نتحمل "10%" من الضريبة

main-logo

في ستورو أفضل منتجات العناية والمكياج والعطور. تسوق كل ما تحتاجه من المنتجات الأصلية من في ستورو . أكثر من 200 علامة تجارية. دفع عند الاستلام. خدمة عملاء 24/7 طوال أيام الاسبوع .خصومات وعروض شهرية.

التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة


يقدم في ستورو خدمة التسويق بالعمولة لجميع منتجاته, رغبة منه لتحقيق الفائدة للمتجر نفسة ومسوق الخدمة وايضاً العميل الذي سيقوم بشراء منتجات في ستوروبجودة وسعر رخيص مقارنة بالمتاجر الاخرى.​


فوائد التسويق بالعمولة من خلال في ستورو :


الربح من المنزل بنسب ضخمة ومذهلة

نبدأ بالميزة الأهم لعمل الأفراد أو المسوقين بالعمولة بمجال افلييت وهي أنها تساعدهم بشكل فعلي وجاد على تحقيق الربح من المنزل وتحصيل أرباح سريعة وطائلة بشكل سهل من منازلهم.

فكل ما يحتاجون إليه فقط جهاز كمبيوتر أو جهاز لاب توب ووسيلة للاتصال بشبكة الإنترنت لبدء عملهم الخاص.

وكل هذا يغني الكثيرين عن الحاجة إلى توظيف أو العمل في شركات أو مكاتب، والالتزام بقواعد عمل وقوانين مملة من حيث حضور وانصراف وغير ذلك من الشروط التي تقتل الإبداع لدى الكثير منا.

إذا يعنبر الـ تسويق بالعمولة بالنسبة للأفراد بمثابة العمل الخاص بهم يسيرونه حسب رغبتهم ووفق ما يشاءون دون تسلط من أحد، أو حتى الالتزام بشروط وقوانين عمل مُجحفة ومملة.


عدم وجود أي مخاطرة أو تحمل مسئولية

أما عن الميزة الأكثر أهمية بالنسبة للمسوقين بالعمولة هنا، هي أن العمل بها لا يحمل كذلك أي خطورة ولا يتحمل مخاطرة على المسوق نفسه.

إذ نجد أن المسوق بالعمولة لا يتحمل مسئولية أي شيء في تلك العملية سواء استضافة مواقع أو تخزين منتجات أو القيام بعمليات تعبئة وشحن للطلبات أو حتى تحصيل قيمة المنتجات من العملاء.

بينما تتحمل هنا الشركة أو الطرف الأول في ستورو كل هذه المسئوليات، ولكن ما يتحمله المسوق بالعمولة فقط مجرد التسويق والترويج للمنتج حتى يحصل على عمولته المتفق عليها بين الطرفين.

وبالتالي فإنه لا يتوقع ولا يتحمل أي خطورة واضحة في تلك العملية على الإطلاق فهي عملية مضمونة ومربحه دون أي مخاطرة أو خسائر للطرفين.


لا حاجة إلى رأس مال لبدء العمل

لا يمكن أن ننسى في هذا الشأن واحدة من أهم العوامل التي تدفعك بقوة نحو بدء عملك الخاص في التسويق لمتجر في ستورو مقابل عمولة.

وهو أن هذا النوع من المعاملات التجارية الإلكترونية لا يحتاج منك على الإطلاق أن يكون لديك رأس مال كبير.

فأنت في هذه العملية سوف تتاجر بأموال ومنتجات في ستورو ، وحال أنك نجحت في أن تبيع واحدة منها فإنك بذلك سوف تحصل على العمولة المتفق عليها.


لذلك ان كانت لديك الرغبة لتكون شريك بالنجاح مع في ستورو قم بالتواصل معنا من خلال البريد الالكتروني Info@vstoro.com , ويجب عليك ارسال البيانات التالية :


  • الاسم الثلاثي
  • توفر حساب بنكي بأسم المرسل
  • طريقة التسويق
  • المنصات التي سيتم التسويق من خلالها