سيتافيل - كريم مرطب للوجه والجسم 250غ

١٠٢٫٣٨ ر.س

وصف:

كريم غني وغير دهني مُصمم خصيصًا بتركيبة جديدة ومحسنة تحتوي على مزيج مدعوم من أطباء الجلد من النياسيناميد والبانثينول والجلسرين المرطب لتحسين مرونة البشرة الحساسة. غني بزيت اللوز الحلو ، كريم الاستخدام اليومي هذا مثبت سريريًا أنه يوفر ترطيبًا مكثفًا ودائمًا لمدة 48 ساعة. يقاوم 5 علامات تدل على حساسية الجلد ، بما في ذلك ضعف حاجز البشرة ، والتهيج ، والخشونة ، والشد والجفاف.

ثبت سريريًا أن الكريم الغني يوفر ترطيبًا مكثفًا ودائمًا لمدة 48 ساعة.


ميزات:

  • تم تركيبه خصيصًا بمزيج من النياسيناميد و (فيتامين ب 3) والبانثينول (فيتامين ب 5) والجلسرين المرطب لتحسين مرونة البشرة الحساسة.
  • تحسن كبير في حاجز الجلد في 3 أيام مع استعادة كاملة في أسبوع واحد.
  • أفاد 97٪ من المستخدمين أن البشرة تبدو أكثر رطوبة بمرور الوقت.
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلدية وثبت سريريًا أنه لطيف على البشرة الحساسة.


يبدأ روتين العناية بالجسم للبشرة الحساسة أثناء الاستحمام بغسول لطيف للجسم أو قالب صابون من سيتافيل. تحافظ هذه المنظفات المغذية على الترطيب الطبيعي للبشرة لشعور نظيف ومريح ، حتى لمن لديهم بشرة حساسة.


منظف لطيف:

يحسن كريم الترطيب ترطيب البشرة منذ اليوم الأول ويعيد حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة تمامًا في أسبوع واحد فقط. ثبت سريريًا أن هذا الكريم الغني يوفر راحة فورية وطويلة الأمد لمدة 48 ساعة للبشرة الجافة إلى الجافة جدًا والحساسة ، مما يجعلها ناعمة وسلسة.


يرطب ويصلح حاجز البشرة:

هذه التركيبة اللطيفة وغير كوميدوغينيك والمضادة للحساسية لن تهيج الجلد ، مما يجعل هذا الكريم المرطب مثاليًا للاستخدام كغسول للجسم أو الوجه. خالٍ من العطور والبارابين وزيت اللوز الحلو ومزيج فريد من الفيتامينات والجلسرين لترطيب البشرة الحساسة بعمق دون تهيج.


تم تطويره للبشرة الحساسة:

هذه التركيبة اللطيفة وغير كوميدوغينيك والمضادة للحساسية لن تهيج الجلد ، مما يجعل كريم الترطيب مثاليًا للاستخدام كغسول للجسم أو للوجه. خالي من العطور والبارابين ، زيت اللوز الحلو ومزيج فريد من الفيتامينات والجلسرين سوف يرطب البشرة الحساسة بعمق دون تهيج.

  • ١٠٢٫٣٨ ر.س

منتجات قد تعجبك